::..koora::..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى لكل عشاق الكرة
 
الرئيسيةكوره مصرالتسجيلدخول

 

 جوزيه يقود الأهلي لإسقاط بتروجيت برباعية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tito2008
Admin
tito2008

المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

جوزيه يقود الأهلي لإسقاط بتروجيت برباعية Empty
مُساهمةموضوع: جوزيه يقود الأهلي لإسقاط بتروجيت برباعية   جوزيه يقود الأهلي لإسقاط بتروجيت برباعية Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 4:19 am

جوزيه يقود الأهلي لإسقاط بتروجيت برباعية >

حولت تغييرات المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه سلبية الأهلي أمام بتروجيت في الشوط الأول إلى نصر برباعية في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة بالدوري الممتاز.

حصد الشياطين الحمر النقطة السابعة في مشوار دفاعه عن اللقب من انتصارين وتعادلا وهزيمة.

ونال بتروجيت الهزيمة الأولى هذا الموسم، لكنه حافظ على صدارة الدوري بـ11 نقطة، مخفقا في الهروب بالقمة بعيدا عن الإسماعيلي وإنبي والمصرية للاتصالات.

قاد محمد أبو تريكة صفوف الأهلي لإسقاط بتروجيت مسجلا هدفين في الدقيقتين 57 و60.

ونجح هاني العجيزي في تسجيل أول هدفين له بقميص الأهلي، متما الرباعية في الدقيقتين 84 و87.

أسامة محمد

كعادته في المباريات الأخيرة تفوق ظهير بتروجيت الأيسر أسامة محمد على منافسه، وصنع جبهة منحت فريقه ثلاث فرص خطرة على مرمى الأهلي.

فيما فشل الأهلي خلال الشوط الأول في تهديد مرمى بتروجيت إلا في لقطة وحيدة انفرد فيها محمد أبو تريكة، لكن الحكم أوقف الفرصة بداعي تسلل أثبتت الإعادة عدم صحته.

دفع الأهلي بالوافد الجديد من وادي دجلة عبد الحميد أحمد في مركز الظهير الأيسر، بينما شارك الأنجولي جيلبرتو في وسط الملعب رفقة حسام عاشور وأحمد حسن.

وظهر عبد الحميد أحمد بصورة طيبة خلال الشوط الأول الذي شارك فيه إذ أرسل ثلاث عرضيات أخفق مهاجمي الأهلي فلافيو أمادو ومحمد أبو تريكة في ترجمتها لأهداف.

بدأ استعراض أسامة محمد في الدقيقة الرابعة التي مر فيها من محمد بركات مرسلا عرضية لرامي سعيد الذي حاول توجيه كرته لمرمى الأهلي دون نجاح.

وفي الدقيقة 15 مرر أسامة محمد كرة للسيد حمدي كرة أطلقها الأخير إلى مرمى الأهلي الذي حرسه أمير عبد الحميد ودرأ الخطر عنه.

واستغل أسامة محمد ركلة حرة لبتروجيت في الدقيقة 35 مسددا قذيفة ردها أمير عبد الحميد بصعوبة، وسط تراجع الأهلي.
سيادة حمراء

حول المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه عدم رضاه عن الأداء إلى تبديلات إذ أشرك أحمد بلال بجوار فلافيو على حساب عبد الحميد أحمد، معيدا جيلبرتو لليسار.

وحصل فلافيو على حرية في الحركة حول منطقة الجزاء، خاصة مع تقدم أحمد السيد للهجوم مع الأهلي على فترات.

وجاء الناتج من التغييرات سريعا إذ كاد الأهلي مباغتة بتروجيت في انطلاقة الشوط الثاني حين قابل بركات عرضية فلافيو بكعبه، لكن الكرة حادت عن المرمى.

وحصد فلافيو ركلة جزاء حين اخترق من الجانب الأيمن وعرقله فتحي موسى داخل منطقة بتروجيت، مهديا محمد أبو تريكة الذي نفذ الكرة هدف الأهلي الأول.

وضاعف الأهلي النتيجة بعد أقل من ثلاث دقائق على الهدف الأول عن طريق أبو تريكة الذي مر بمهارة كبيرة من بوابة فتحي موسم مسكنا كرته بإتقان في شباك بتروجيت.

ولجأ مدرب بتروجيت مختار مختار لمقاعد بدلاءه مشركا علاء إبراهيم ومحمد سمارة على أمل تعديل النتيجة لصالح الفريق البترولي.

ورد جوزيه بأن أشرك هاني العجيزي بدلا من فلافيو ليحافظ على سيطرة الأهلي في وسط الملعب، ثم تلا ذلك بسحب تريكة من الملعب دافعا بالمعتز بالله إينو.

وكاد العجيزي أن يسجل هدفه الرسمي الأول بالقميص الأحمر في الدقيقة 78، إلا أن محاولته خداع الحارس وإسكان الكرة من فوقه باءت بالفشل.

وأهدى العجيزي تمريرة لأحمد حسن المندفع من الخلف حصل منها نجم أندرلخت السابق على ركلة جزاء، أخفق بنفسه في تحويلها لهدف.

إلا أن مهاجم بلدية المحلة حصل على هدفه الأول بقميص الأهلي والهدف الثالث للفريق الأحمر في مرمى بتروجيت حين أكمل ركلة جزاء حسن مسكنا الكرة في الشباك.

ومن انطلاقة رائعة محمد بركات حصل هاني العجيزي على فرصة تسجيل هدف جديد استفاد منها بنجاح في إحراز هدفه الثاني، ليختتم الأهلي المباراة برباعية رائعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://koora2008.own0.com
 
جوزيه يقود الأهلي لإسقاط بتروجيت برباعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::..koora::.. :: قسم الكرة المصرية :: اخبار الكرة المصرية-
انتقل الى: