::..koora::..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى لكل عشاق الكرة
 
الرئيسيةكوره مصرالتسجيلدخول

 

 القيعي ينفي التفاوض مع سمير .. ويحيى يرفض التعليق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tito2008
Admin
tito2008

المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

القيعي ينفي التفاوض مع سمير .. ويحيى يرفض التعليق Empty
مُساهمةموضوع: القيعي ينفي التفاوض مع سمير .. ويحيى يرفض التعليق   القيعي ينفي التفاوض مع سمير .. ويحيى يرفض التعليق Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 3:26 am

القيعي ينفي التفاوض مع سمير .. ويحيى يرفض التعليق Pic_14230

نفى عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي وجود أي مفاوضات لضم أحمد سمير لاعب ليرس البلجيكي، فيما رفض طارق يحيي المدرب العام للزمالك التعليق على الأمر.

وقال القيعي لـFilGoal.com: "لم ولن نتفاوض مع أحمد سمير، فنحن نمتلك وفرة من اللاعبين في مركز الجناح المدافع الأيمن ولسنا بحاجة لضم لاعب جديد في هذا المركز".

وأضاف القيعي: "نمتلك في هذا المركز محمد بركات وأحمد فتحي الذي سيعود قريبا من الاصابة وأحمد صديق، بالاضافة لأحمد علي المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من المنصورة والذي سيكون مفاجأة عندما يحصل على فرصته مع الفريق".

من جانبه رفض طارق يحيى التعليق على مفاوضات ضم سمير من النادي الأبيض، قائلا لـFilGoal.com: "أرفض التعليق عن هذا الموضوع في الوقت الحالي، فكل تركيزنا منصب حاليا على لقاء ديناموز المصيري ولا وقت للحديث عن صفقات جديدة".

وكان الموقع الرسمي لنادي ليرس البلجيكي قد أكد أن النادي تلقى عرضا رسميا لضم سمير من أحد الأندية المصرية في شهر يناير المقبل مشيرا إلى أن اللاعب رحب بهذا العرض.

ورفض المهندس ماجد سامي رئيس نادي ليرس البلجيكي الافصاح لـFilGoal.com عن هوية النادي الذي يرغب بضم سمير قائلا "مازلنا في مرحلة المفاوضات ولن نتحدث عن أي شىء قبل اتمام الصفقة".

يذكر أن سمير يلعب في مركز الجناح المدافع الأيمن، ولعب لأندية البلدية والزمالك وحرس الحدود قبل أن يخوض تجربة احتراف في ليرس البلجيكي.

وكان سمير عضوا في منتخب الشباب الذي توج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للشباب في الأرجنتين عام 2001 بالأرجنتين تحت قيادة شوقي غريب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://koora2008.own0.com
 
القيعي ينفي التفاوض مع سمير .. ويحيى يرفض التعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::..koora::.. :: قسم الكرة المصرية :: اخبار الكرة المصرية-
انتقل الى: