::..koora::..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى لكل عشاق الكرة
 
الرئيسيةكوره مصرالتسجيلدخول

 

 حسن: نجاحي هو سبب محاربتي .. والتحكيم المصري فاشل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tito2008
Admin
tito2008

المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

حسن: نجاحي هو سبب محاربتي .. والتحكيم المصري فاشل Empty
مُساهمةموضوع: حسن: نجاحي هو سبب محاربتي .. والتحكيم المصري فاشل   حسن: نجاحي هو سبب محاربتي .. والتحكيم المصري فاشل Icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2008 4:16 am

حسن: نجاحي هو سبب محاربتي .. والتحكيم المصري فاشل Pic_156704

أبدى حسام حسن المدير الفني للمصري غضبه عن العقوبة التي وقعها عليه اتحاد الكرة بايقافه ست مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه مؤكدا أنه يتعرض لحرب شعواء من بعض المسؤولين عن الكرة المصرية بسبب نجاحه في مجال التدريب.

وقال حسن في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "البعض كان يحاربني عندما كنت لاعبا وكانوا يطالبوني بالاعتزال لأنهم كانوا يغيروا من نجاحي وتحطيمي للعديد من الأرقام القياسية كلاعب، وهم الأن يحاربونني أيضا بعد نجاحي في مجال التدريب".

واضاف حسن: "الاضطهاد الذي أتعرض له لا يغضبني لأنه دليل على نجاحي، فلو لم أكن ناجحا ما فعلوا هذا معي، فنجاحي السريع أغضب الكثير في الوسط الكروي وخاصة المدربين الفاشلين الذين لم يحققوا أي نجاحات أو انجازات رغم عملهم لسنوات طويلة في مجال التدريب".

وأكد حسن أن الحرب المثارة ضده حاليا تزيده اصرارا وقوة وحماسة.

وكان اتحاد الكرة قد أوقف حسن ست مباريات وقرر تغريمه 50 ألف جنيه بسبب محاولته الاعتداء على حكم لقاء المصري والاتصالات في المرحلة الرابعة للدوري.

وأشار حسن أنه يتعرض لعقوبات مشددة من جانب اتحاد الكرة لأنه مديرا فنيا لنادي المصري وهو نادي من الأندية الشعبية، ولو فعل المدير الفني للأهلي أو الزمالك أو حتى أحد أندية الشركات ما فعله لم يكن ليتعرض لنصف هذه العقوبة.

وأضاف حسن: "يكفيني تعاطف الجماهير معي وخاصة جماهير الأقاليم، وأنا مصر على جلب حقوق الأندية الشعبية".

وأشار حسن إلى أنه يجب على اتحاد الكرة تحسين أحوال التحكيم المصري الذي يتسبب في معظم المشاكل في المباريات بدلا من توقيع العقوبات بدون داعي "التحكيم المصري بات ضعيفا للغاية وهو ما يجعلنا نستعين بحكام غير مصريين في المباريات القوية ومن دول متواضعة مثل سيشل وموريشيوس، ويكفي أن مصر لم تشارك بأي حكم في بطولتي كأس أمم 2006 و2008 وهو دليل واضح على فشل التحكيم المصري".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://koora2008.own0.com
 
حسن: نجاحي هو سبب محاربتي .. والتحكيم المصري فاشل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::..koora::.. :: قسم الكرة المصرية :: اخبار الكرة المصرية-
انتقل الى: