::..koora::..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى لكل عشاق الكرة
 
الرئيسيةكوره مصرالتسجيلدخول

 

 إبراهيم سعيد يصرخ : الجميع يريد تشويه صورتى قبل مباراة الأهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gamalhamza10
Admin


المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

إبراهيم سعيد يصرخ : الجميع يريد تشويه صورتى قبل مباراة الأهلى Empty
مُساهمةموضوع: إبراهيم سعيد يصرخ : الجميع يريد تشويه صورتى قبل مباراة الأهلى   إبراهيم سعيد يصرخ : الجميع يريد تشويه صورتى قبل مباراة الأهلى Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2008 3:14 pm


إبراهيم سعيد يصرخ : الجميع يريد تشويه صورتى قبل مباراة الأهلى F9be5d96ce

أعرب اللاعب إبراهيم سعيد فى تصريحات خاصة وبالتحديد فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء أنه فى قمة الحزن بسبب بعض الأقلام المغرضة التى تهاجمه خلال هذه الأيام وبالتحديد قبل أيام من مباراة الأهلى التى ينتظرها بفارغ الصبر .

وبسؤال إبراهيم سعيد عن البرنامج الذى تم إستضافته من خلاله ( برنامج كمين ) والذى أعلن من خلاله عن أنه لماذا لا يكون الإسماعيلى طريقه للعودة سواء للأهلى أو الزمالك وبسؤال اللاعب عن السبب فى الخروج بمثل هذا التصريحات التى دائما ما تثير جماهير النادى الإسماعيلى .

فكانت الإجابة كالتالى أقسم بالله العظيم أعشق جمهور النادى الإسماعيلى ولا أستطيع أن أجد نفسى فى مكان آخر غير النادى الإسماعيلى وأعلن اللاعب فى كلماته أن هذا البرنامج هو برنامج مسجل وبالتحديد فى اليوم التالى بعد مباراة أنبى أى أنه منذ فترة وبالتحديد كانت فترة بدايتى مع الإسماعيلى ولكن مع مرور الوقت وجدت حب الناس الكبير لشخصى ولذلك لا أستطيع أن أترك النادى الإسماعيلى ويكفى حب الناس لى فى الإسماعيلية .

وبسؤال إبراهيم سعيد عن أن المحبين له فى حالة حزن بسبب إعلانه بأنه يصوم فقط من دون أن يقوم بالصلاة فقال أتمنى أن تكون الهدايا من الله سبحانه وتعالى فكان من الممكن أن أكذب وأقول أننى أقوم بالصلاة ولكن صفة الكذ ليست متوفرة لى وكما ذكرت أتمنى أن تكون الهدايا من الله .

وبسؤاله عن أن هناك مشاكل له مع الجهاز الفنى للإسماعيلى فقال لا توجد أى مشاكل وكل ما ينشر فى الصحف هدفه تشويه صورتى أمام جمهور الإسماعيلى خاصة وأن الجميع يعلم إقتراب موعد مباراة الإسماعيل والأهلى والبعض يحاول تشويه صورتى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إبراهيم سعيد يصرخ : الجميع يريد تشويه صورتى قبل مباراة الأهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::..koora::.. :: قسم الكرة المصرية :: اخبار الكرة المصرية-
انتقل الى: